نبذة:

توضح سياسة الخصوصية التالية السياسة المتبعة بموقع صغيري في إدارة المعلومات الشخصية بما في ذلك كيفية جمعنا المعلومات الشخصية، والأغراض التي من أجلها نستخدم هذه المعلومات، ولمن يجري الإفصاح عن هذه المعلومات. يجوز لنا تغيير سياسة الخصوصية الخاصة بنا من حين لآخر وفق تقديرنا. وفي أي وقت من الأوقات تكون آخر نسخة من سياسة الخصوصية متاحة على موقعنا الإلكتروني.


يتزم موقع صغيري والقائمين عليه بإنفاذ سياسة الخصوصية . ولذا، فإن سياسة الخصوصية المذكورة هذه تسري على إدارة المعلومات الشخصية بما في ذلك:

  • كيفية جمعنا المعلومات الشخصية
  • الأغراض التي من أجلها نستخدم هذه المعلومات
  • لمن يجري الإفصاح عن هذه المعلومات، عندما يكون من المجدي بالنسبة لنا السماح باستخدامها ولموظفينا كي يقوموا بذلك.


ما هي المعلومات الشخصية:

هي المعلومات التي يتم طلبها من مستخدم الموقع مثل الاسم والعنوان وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف أو أي تفاصيل قد تساعد في تحسين خبرة التعامل مع الموقع.



ما هي أشكال المعلومات الشخصية التي يقوم موقع صغيري بجمعها:

تتوقف أشكال المعلومات الشخصية التي يقوم موقع صغيري بجمعها منكم على الظروف التي يجري فيها جمع المعلومات.

يجوز لهذا الموقع جمع تفاصيل تتضمن اسمك ومهنتك وعنوانك وعنوان بريدك الإلكتروني وأرقام الهاتف والفاكس الخاصة بك، وكذا تاريخ ميلادك. يجوز لنا أن نجمع إجابات تقوم بتقديمها للأسئلة التي نطرحها والمعلومات الأخرى المتعلقة بتعاملاتك مع الموقع.

عندما تقوم باستخدام مواقعنا الإلكترونية، يجوز لنا أن نجمع معلومات استخدام الموقع الإلكتروني مثل عنوان بروتوكول الإنترنت الذي تستخدمه، ونسخة المتصفح الخاص بك، والموقع الإلكتروني الذي أحالك إلينا، والموقع الإلكتروني التالي الذي توجهت إليه، والصفحات التي طلبتها أثناء زيارة مواقعنا الإلكترونية، وتاريخ ووقت تلك الطلبات، والبلد الذي أنت فيه.

إضافة إلى أشكال المعلومات الشخصية المُحددة أعلاه، يجوز لموقع صغيري جمع معلومات شخصية على النحو الذي يجيزه أو يقتضيه القانون بخلاف ذلك.



كيف يتم جمع معلوماتك الشخصية:

يتم جمع المعلومات الشخصية بعدد من الطرق. وأكثر الطرق التي نجمع بها معلوماتك الشخصية شيوعاً هي:

  • من المصادر المتاحة بشكل عام.
  • مباشرة منك عندما تقوم بتقديمها إلينا.
  • من خلال موقعنا الإلكتروني أو عند تعاملك معنا على شبكة الإنترنت (بما في ذلك من خلال صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا).


لأي غرض يقوم موقع صغيري بجمع معلوماتك الشخصية واستخدامها والإفصاح عنها:

يجوز لنا استخدام معلوماتك الشخصية أو الإفصاح عنها:

  • للأغراض التي نقوم بجمع هذه المعلومات من أجلها (وأغراض ثانوية محددة متى أجاز القانون بذلك).
  • للأغراض الأخرى التي توافقون عليها.
  • وكذلك على النحو الذي يجيزه أو يقتضيه القانون.

ما لم يجيز القانون أو يقتضِ خلاف ذلك، فإننا نقتصر على جمع المعلومات الصحية المتعلقة بك بموافقتك، ولن نستخدم تلك المعلومات إلا للغرض الأساسي الذي جُمعت من أجله. وفي بعض الحالات، يجوز لنا جمع معلوماتك الصحية من خلال الغير (مثلاً من متخصصي الرعاية الصحية مثل الصيادلة أو الأطباء أو متخصصي الرعاية الصحية الذين يقومون بمعالجتك). ولا نقوم بذلك إلا إذا كنت قد وافقت أو متى أجاز القانون أو اقتضى خلاف ذلك.


بعض الأغراض المحددة التي نقوم بجمع المعلومات الشخصية واستخدامها والإفصاح عنها هي:

  • الرد عليك إذا طلبت معلومات (بما في ذلك من خلال مواقعنا الإلكترونية أو من خلال رسالة إلكترونية أو المراسلات الأخرى التي ترسلها إلينا).
  • لتقديم خدمات إليك، أو مساعدة متخصص صحي أو مزود خدمة لتزويدك بخدمات محددة (مثل الخدمات الصحية).
  • لمساعدتك في المشاركة في أي أبحاث أو تسويق أو منافسات أو برامج مماثلة نقوم بها.
  • لفهم مستخدم الموقع بشكل أفضل، والمساعدة في تحسين الموقع.
  • للتعامل مع أي مشكلات أو شكاوى تكون لنا أو لكم بخصوص علاقتنا.
  • للاتصال بكم بشأن ما تقدم، بما في ذلك من خلال التراسل الإلكتروني مثل الرسائل القصيرة، أو رسائل البريد الإلكتروني، أو بالبريد، أو بالهاتف، أو بالفاكس، أو بأي وسيلة مشروعة أخرى.

قد يكون علينا تقديم سجلاتنا التي تتضمن معلوماتك الشخصية إذا اقتضى من القانون القيام بذلك.



ماذا يحدث حال عدم تقديمك المعلومات الشخصية:

بصفة عامة، ليس عليكم أي التزام بتقديم أي معلومات شخصية نقوم بطلبها. ومع ذلك، إذا اخترت حجب المعلومات الشخصية المطلوبة، فقد نكون غير قادرين على تزويدك بالخدمات التي تتوقف على جمع تلك المعلومات.



كيف يقوم موقع صغيري بحماية المعلومات الشخصية:

يتخذ موقع صغيري خطوات معقولة للحفاظ على أمان أي معلومات شخصية تكون بحوزتنا بخصوصكم. ويُرجى إخطارنا على الفور في حال اكتشاف حدوث أي خرق للأمن.

ومع ذلك، فإنه فيما عدا نطاق عدم إمكانية استبعاد المسؤولية نتيجة إعمال القانون، فإننا نستبعد كافة أشكال المسؤولية (بما في ذلك في حالة الإهمال) عن عواقب أي وصول غير مصرح به إلى معلوماتك الشخصية أو الإفصاح عنها أو إساءة استخدامها أو فقدانها أو تلفها.



دقة المعلومات الشخصية التي نحصل عليها:

نحاول الحفاظ على المعلومات الشخصية دقيقة لأكبر قدر ممكن، ونعول على دقة المعلومات الشخصية حسبما هي مقدمة إلينا سواء مباشرة (منك) أم بطريقة غير مباشرة.
يجوز لك الاتصال بنا إذا لم تكن المعلومات الشخصية التي نحوز عليها بشأنكم غير صحيحة، أو إخطارنا بوقوع تغيير في معلوماتكم الشخصية.
تجري التصحيحات لأي معلومات غير صحيحة، أو في حال رفض التصحيح يُقدم سبب ذلك.



الاستعلامات والتعليقات والشكاوى المتعلقة بتناول المعلومات الشخصية:

إذا كانت لديك أي أسئلة أو تعليقات أو شكاوى تتعلق بجمع المعلومات الشخصية أو استخدامها أو الإفصاح عنها، أو إذا اعتقدت أننا لم نلتزم بسياسة الخصوصية الماثلة أو قانون الخصوصية أو قوانين السجلات الصحية، يُرجى التواصل معنا، وتقديم أكبر قدر ممكن من التفاصيل فيما يتعلق باستعلامك أو تعليقك أو شكواك.